صور خلفيات الزمالك للموبايل

صور خلفيات الزمالك للموبايل

جوجل بلس

محتويات

    يبحث محبو وعشاق نادي الزمالك المصري فص مصر عن صور خلفيات الزمالك للموبايل من أحدث التصميمات، تحمل شعارات النادي، وصور لاعبيه الجُدد والقُدامي من أساطير القلعة البيضاء، ويُعتبر نادي الزمالك أحد القلاع الرياضية العملاقة في مصر والوطن العربي، حيث يحتل الزمالك مكانة عريقة قي قلوب عشاق كرة القدم، وله طبقة عريضة من المُجشعين المحليين والخارجيين، تصل إلى الملايين.

    ويحمل الزمالك سجل حافل من البطولات والألقاب سواء المحلية أو الخارجية كبطولة الدوري المصري، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس دوري أبطال إفريقيا، الذي يُعتبر أحد عمالقته، برفقة غريمه التقليدي النادي الأهلي .

    ولعب لنادي الزمالك على مر التاريخ وطوال مشواره الكروي نُخبة من نجوم كرة القدم المصرية، كان لهم دور بارز في تحقيق منتخب مصر لبطولاة أمم إفريقيا، التي يتصدر ألقابها، سواء من القُدامي أو الجُدد الذين ساهموا بصعود المُنتخب إلى مونديال العالم 2018 في روسيا بعد غياب 28 سنة عن العرس العالمي، في هذا الألبوم نعرض لكم عشاق وأنصار نادي الزمالك صور خلفيات الزمالك للموبايل .

    صور خلفيات نادي الزمالك للموبايل

    جمعنا لكم باقة من أروع وأحلى صور رمزيات وخلفيات نادي الزمالك المصري للموبايل، متنوعة ما بين شعارات النادي، وصور كأوسه وألقاب، ولاعبيه ومُدربيه، مُناسبة لمواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي، وتنم عن حب وعشق النادي في قلوبكم.

    مواضيع ذات صلة لـ صور خلفيات الزمالك للموبايل:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً