دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان

دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان

جوجل بلس

محتويات

    دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان من الادعية التي يحتاجها الطلاب في دراستهم بشكل كبير، حيث ان الدراسة والعمل والتمارين تجعل من الانسان طامحا للنجاح والتوفيق في كل اعماله، هذه الامور التي من شانها ان تحدد مصير الانسان في حياته، ودعاء النجاح من الادعية المهمة في حياتنا التي تجعلنا نتقرب الى الله عز وجل بالاعمال الصالحة والطاعات والدعاء الجميل والطلب من الله عز وجل ان يوفقنا وينجحنا في دراستنا او في اعمالنا وغيرها من الامور، ويجب الثقة والتيقن بان الله لن يخيب عبدا طلبه، لكي يتقبلها له ويستجيب له او يؤخرها الى اجل قريب، لهذا نضع بين ايديكم اروع مجموعة من دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان 2018 مميز.

    اجمل ادعية النجاح والتوفيق

    الانسان بطبيعته يستطيع التعبير عما بداخله وما يسكن انفاسه من كلام يحتاج فيه الى الله عز وجل وان يدعو بها ربه لكي يستجيب له، وهناك من لا يستطيع التعبير عن هذه الامور، الامر الذي يجعله يبحث عن دعاء النجاح والتوفيق من اجل التعبير عما بداخله ويطلب من الله عز وجل بخضوع وتذلل لكي يستجيب له الله.

    • ((للهــم إنـي أستـودعــك مـــا قرأت ومـــا حفظــت ومــا تعــلمــت فــردة عنــد حــاجــتي إليه إنــك عــلى كــــل شـــيء قـــديــر)) و علينا أن عند الصعوبة في الأمر كأن يصعب علينا السؤال أو يصعب علينا الخصم أو يصعب علينا العمل أن نقول كما قال النبي الأكرم ((حسبي الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير)
    • اللهم ثبت قلوب التلاميذ على الايمان وبايمانهم أعنهم على النجاح وبنجاحهم أعنهم على نصرة المسلمين، اللهم بيديك كل الأمر فلا تكلهم لغيرك لا مجير لهم من غياهب الدهر سوى نور هدايتك .
    • اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين ضالّتي … والإكثار من الاستغفار.
    • اللهم اهدهم لما تحب و ترضى اللهم هبنا علما ينتفع به وعملا يقربنا اليك وهبنا صبرا و ثباتا في الدين .
    • اللهم ارزق اخواني في الله المقبلين على شهادة الباكالوريا وشهادة التعليم المتوسط وشهادة الابتدائي الهداية لنور الحق و النجاح  و ارزقهم رزقا صاحا بغير حساب.
    • اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء و الصامدين لكل عداء، اللهم اجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء .
    • رب اشرح لي صدري، و يسر لي أمري, و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتا، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن متى شئت سهلا، يا أرحم الراحمين، اللهم آمين.
    • اللهم فرج كروبهم و اجعلهم من الرائدين في الاسلام، اللهم ارفع راية الرقي بطلبة العلم و الزمهم به و اجعلهم بيارق نجاحاتنا في المدارس و الجامعات و الكليات و المعاهد و اجعل شبابنا عبرة و قدوة للخير. اللهم قوي ايماننا و بايماننا قوي عملنا و بعملنا زد من نجاحاتنا.
    • اللهم ارزقنا نجاحا في كل أمر …ونيلا لكل مقصد و ارزقنا القمة في درجات العلم .

    هذه هي افضل الادعية التي يمكن ان يقال عنها دعاء النجاح والتوفيق في الحياة الدراسة او الحياة العملية، ويمكنكم بها ان تقوموا بالدعاء لكم ولاهليكم ولجميع احبتكم بالتوفيق والسعادة في حياتهم.

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء النجاح والتوفيق في الامتحان:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً