احلى عبارات عن الورد، خواطر جميلة للورد

احلى عبارات عن الورد، خواطر جميلة للورد

جوجل بلس

محتويات

    احلى عبارات عن الورد، خواطر جميلة للورد، هذه العبارات الجميلة والرائعة التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص من اجل اظهار مدى الجمال الحقيقي الذي يحتوي عليه الورد، فهو من اجمل الاشياء التي ترسم السعادة في نفس الانسان، فالوانها الجميلة والزاهية تبعث في النفس التفاؤل والرائحة، كما تتمتع الورود بالرائحة الجميلة والذكية، فعندما نقو باهداء وردة لاي شخص فانه يعتبرها بالدنيا كلها، وتنشر روح المحبة والمودة في نفوس الاخرين، وتظهر المكانة الخاص بالطرف الاخر في القلب، وتبرز اهميته الكبيرة في الحياة، حيث الورد لا يهديه الا من هو ذو ذوق كبير، مع العبارات الجميلة والرائعة عن الورد هذه الجمل الجميلة والرائعة التي تعبر بشكل كبير عن معاني راقية وسامية معاني تحمل الكثير من المشاعر الجميلة والرائعة، فكل لون من الوان الورد له صفاته، لذلك عليك اختيار الورد المناسب للظرف الذي نريده، وعبارات عن الورد لكي نعبر بها علينا اختيارها جيدا، وسوف نضع لكم احلى عبارات عن الورد، خواطر جميلة للورد.

    اجمل كلام عن الورد وخواطر قلق للورد 2018

    كوليكشن عبارات وكلمات جميلة عن الورد الجميل الذي يبعث في النفس السعادة والتفاؤل، كما تتميز الورود بجمال المنظر والرائحة الذكية الجميلة، وتعتبر الورود من اكثر الاشياء التي يعبر بها الانسان عن مشاعره المتنوعة والجميلة ان كانت حب او فرح وسرور وصفاء وجمال، واو كانت مؤلمة او محزنة، فالورود بالوانها تعبر عن الكثير من المشاعر الجميلة وقد كتب الشعراء في اشعارهم عن الورود وكانت دوما في اشعارهم من اجل اعطاء القصيدة جمالا ورونقا رائعا، لهذا قمنا بجمع مجموعة جميلة ورائعة من اروع الكلمات عن الوورد والخواطر الجميلة التي تظهر احساس الانسان حيث يهدي وردة او يهدي كلمات عن الورد للاخرين، ويمكن بها تشبيه الحبيب والرفيق بالوردة الجميلة ذات الالوان الزاهية والرائحة الذكية .

    • الورد هو رمز الحبّ والسّعادة والفرح والجمال.
    • هناك من يتذمّر لأنّ للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأنّ فوق الشّوك وردة.
    • إنّا نحبّ الورد لكنّا نحبّ الخبز أكثر، ونحب عطر الورد لكنّ السنابل منه أطهر.
    • الورد لغة لا يعرفها ويفهمها إلّا العاشق.
    • تربّعت الزّهور على العرش في مملكة المشاعر، وظلّت التّرجمان الأكثر طلاقة بين المتحابّين.
    • علّمتني الورود أنّني عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي، وعندما أحزن أواري حزني كما يخفي الرّبيع آثار الخريف.
    • للزّهور لغة تعبيريّة خاصّةً عندما يغيب الكلام ويصعب التّعبير، وتجفّ الأقلام ويتلعثم الّلسان، فتبقى وحدها نضرةً زاهيةً لتحمل معاني التّعبير.
    • تقول الوردة وتعبّر لك عن مدى شوقي وحنيني، أنت أجمل من الأزهار وعيناك أنقى من ماء البحار، ولد حبّنا مع نموّ الأزهار، و كبر بعدد حبّات الأمطار.
    • الورد تمنحك التّفاؤل وهدوء الأعصاب في أحرج الأوقات.
    • إذا كانت الوردة تميل إلى اليمين فهي تعني أنا، أمّا إذا كان ميلها نحو اليسار فهي تعني أنت، وإذا قُدّمت الوردة باليد اليمنى فهذا جواب إيجابيّ، أمّا إذا قُدّمت باليد اليسرى فهذا يدلّ على جواب سلبيّ.
    • الحبّ انتقل من التّعبير بالنّظرة والابتسامة والكلمة، إلى التّعبير بالزّهرة.
    • لا تتلكّأ لتجمع الورود وتحتفظ بها، لكن سر وستجد الورود على طول دربك يانعةً لتنعم بها.

    اروع خواطر عن الورود وعبارات جميلة

    مجموعة جميلة ورائعة من اروع خواطر عن الورود والعبارات الجميلة والرائعة، وهي تم اختيارها وفق الذوق الخاص بنا، حيث تحتوي هذه الخواطر على مشاعر متنوعة وجميلة تمكنكم من اختيار المناسب لكم من هذه الخواطر واهدائها او ارسالها للاشخاص الذين تكنون لهم المحبة وتشبهوهم كجمال الورد ورقته ورائحته الذكية الجميلة .

    • أهديك أجمل الورود وهي لغة القلوب، لغة تخاطب بين قلبين، بين قلبك وقلبي، وتحكي للعالم أجمل قصّة حبّ نعيشها معاً، وتمثّل أجمل لغة تخاطُب عرفها البشر، لغة قواعدها الألوان، مثلها مثل كلّ الّلغات لا يستطيع فهمها أو التّحدث بها إلّا من أتقن مُفرداتها.
    • الورود هي الطّبيعة الصّامتة النّابضة بكلّ أشكال الحياة.
    • الورد مرسال سلام يُساهم في التّقارب وازدياد الألفة بين النّاس.
    • إن تهتُ بنظرةِ عينيك لا تقطع شرودي، فإني في حدائق الورد أبحث عن سرّ وجودي، في البعدِ أتوق لسحرهما ولقاءك يصبح عيدي.
    • سامح عشقي لورده، وافهم سرّ الورودِ كل عطر فاح منها، كان لكلمات قصيدي لون حُمرتها دمائي، شوكها دُمىً ووريدي إني لا أستهويه عمراً بالتّذاكي فاستعدّها.
    • اليوم عيدك منذ مدّة وأنا أفكر ماذا سأهديك هذا العام؟ وردة حمراء، هذه لا بد منها، فأنا أعرف عشقك للورد الأحمر الذي اكتسب حمرته من حمرة خديك، ولكن ماذا أهديك؟ فكرت أن أهديك القمر لكنه توارى بين الغيوم وقال: أنا البدر لأيام وهي البدر كل الأيام. فكّرت أن أهديك عطر الياسمين، ولكنّه أجابني: من شذى عبيره أنا أنشر العطر. فكرت، وفكرت، وفكرت، ثم قرّرت سأهديك قلبي الذي زرعت الحب فيه بيديك وجعلته يخفق بالحب وللحب، وسأهديك روحي أنت يا من وهبتني الرّوح وسموت به عالياً، فلا أملك أغلى من قلبي، وروحي لأنّك أنت القلب والرّوح فهل قبلت هديتي.

    اروع الكلمات والخواطر والعبارات عن الورود يمكنكم تبادلها مع الاصدقاء ووالاحبة فهذه الكلمات جميلة ومعبرة عن احاسيس متنوعة يمكن ان لا تصفها الصورة لهذا اختاروا ما يناسبكم من هذه الكلمات والخواطر الجميلة عن الورود.

    مواضيع ذات صلة لـ احلى عبارات عن الورد، خواطر جميلة للورد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً